الثلاثاء، 16 أبريل 2013

رسائل حزن للموبايل 2013


رسائل حزينة جديدة مضافة

طلع لك قلب وعرف تشتاق

تعال دورني تلقاني مكاني

وان كان قلبك نايم ما بعد فاق

خله الين يفوق مع جرح ثاني

ابشرك ما عاد يوجعني فراق

واقسى وجع فيني يزول بثواني



من انا بحياتك؟؟

مجرد حبيب تسليت معاه

وبالنهايه تركته!

مجرد ذكرى مرت

بحياتك ونسيته!

أو معلم حبيبت يعلمك الغرام

وبالاخير جرحته



كلي اسف يا من اخطيت اختياري

كنت لي عزوتي وناسي

مدري انك اول اعدائي



أقدم لكم قائمة رسائل حزينه للموبايل ,  أحدث رسائل حزينه فراق وحــزن


* مدري أنا مقصر .. و إلا إنت زعلان .. و إلا خمس دولارات .. تفرق الخلان !

* دعيهم واهتمي بعملك فما ضر السماء نباح الكلاب والذئاب تعوي والقافلة تسير 

ماضعت في بعادك ولا توهني زماني
مثل مااخترت قلبك بالاول اقدر اختارلي ثاني
قول اني تغيرت وماعاد قلبي الاولاني
جروحك علمتني الصد
وعلمتني كيف اخلي الهم ينزاح عني ويتناساني


*اجمع أحزانك وهمك والعتاب
وهلها وسط صدري هلها

لاتخاف من الملامه والعتاب
دام أنا راضي سيوفك سلها

فدوتك روح تحبك ماتهاب
تتجه للموت لوتأشر لها

تمشي بشورك ولوهو خراب
لعنبو روح تعاند خلها


*الله يرحم حبنا اللي قتلتيه
جفت دموعي والبقيه في حياتك
أنتي بديتي الحب وأنتي نهيتيه
إقرأي عليه الفاتحه في صلاتك 
الله وأكبر 
من يسوي سواتك
مره لبستي الحب ومره شلتيه
هذا الهوى لا تحسبينه عبايتك
قلتي إحفظه تذكار وأقول مابيه
تذكار حبي

هو شهادة وفاتك


*كلـــي عيوب
ومعجبتني عيوبي..!
وأنا عيوبي عند غيرك
×مـــزايا×


*كيف احبك بعد غدرك من جديد 
إنت حبك مات في قلبي أكيد
سهم غدرك صابني بوسط الوريد 
وتركت النار تسعر بقلبي وتقيد
قبر حبك اندفن وغطاه الجليد
وقع غدرك كان على قلبي شديد
لازم ترحلي عني وعن قلبي بعيد
مستحيل الماضي يرجع ما يفيد
كم مرة رجيتك وقلبك الظالم عنيد
والحين بعدك وفراقك عندي عيد

لاتـنـصـدم لاقـلـت انـا اليوم مابيك
الـقـلـب عافك وانتهى اليوم دورك
اعميتني بحبك عسى الله يعميك
ورمـيـتـنـي يـازيـن باعمق بحورك
يــالله تـوكـل لاتـجـيـنـي ولاجـيـك
يـالله حـبـيـبـي قـوم رتـب امــورك
..........................................
بعد الخيانه انتهت رغبتي فيك
وان كنت تذكرنا ترانا نـسـيـاك
يشهد علي الله لاحل طـاريك
يروق قلبي لكن أذكر سواياك
..........................................
لا صار وقتك هنا ومتوسع(ن) صدرك 
أشوف عني تصد ما تلتفت فيني 
ولا صار وقتك ملل وضايق(ن) خلقك



تنسى جميع البشر وتتصل فيني
.........................................
أضحك وكني رايق البال خالي..
والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات..
أقضي نهاري بالمزح والتسالي..
وأسهر ليلي في هموم ومعانات..
غريبة هالدنيا على كل حالي..
الحزن دايم والفرح بس لحظات
....................................
إذا طبعك كذا ما أبيك..
بترضى وإلا مايرضيك..
نصيحة لاتزودها،،ترى أسويها،،وأخليك!!
أنا كلي أجي لاجيت..
( وأبيع الدنيا لي حبيت ) 
ولكن تدري وش عيبي؟؟
إذا صديت أنا،،صديت..
....................................... 
طبعك تغير ومالقينا له أسباب 
ولاني مقصر فيك ولاني بحافي 
كنك على فرقاي تفتح لي باب
اقسى علي وماجرى منك كافي
......................................... 
ان كان غيري في غيابك يسليك 
خـلـك مـعـه ولا تتركه الله يخليك 
سـهـل إنـك تـنـساني لكن صعب 
إنـك تمـحـيـنـي مـن قـلبك وبالك 
لانـي ويـاك مـثـل الـقـلــب وروح 
مـالـهـم غـنى عن بعض اذا مات 
الـقـلـب تـمـوت مـعـاه الـــــروح
...................................


رسائل حزن مميزة حلوه جديدة


اذا كنت ناسيني
والرساله ذكرتك فيني
حذف الرساله
وارجع انساني



دام ان حبي
على قولك يوطي الراس
مع السلامه حبيبي وارفعه راسك



لا تظن القلب بعد المذله لك يميل
اعتبرني يا سيدي في حياتك عابر سبيل






وينك يلي دوووووووم عالبال
بعدك طال
لا خبر ولا مسج
ولا حتى رنة جوال



أرشلك عطر..
واخبيك بضلوعي والصدر..
وأبكي على فراقك كأنه دهر..
اشتقتلك يابعد روحي والنظر..
أذكرني
تراني طبعي الوفا
ياأعز البشر..
اقدرك واعزك طول العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق