الخميس، 30 يناير 2014

احداث مصر اليوم 31/1/2014 – معرفة ومتابعة

احداث مصر اليوم 31/1/2014


احداث مصر اليوم 31/1/2014

كن دائما في قلب الحدث وتعرف على ما يحدث في البلاد , فكن أنت المحلل والإخباري لتتعرف على أخبار البلد في هذا الوقت الحالي , كن دائما على إتصال بالأحداث التي تحدث في البلاد في مصر ونستعرض معكم أهم الأحداث في هذا اليوم الموافق الجمعة يوم 31/1/2014
من المتوقع أن تشهد البلاد في الوقت الحالي أحداث داميه جدا بسبب العنف المتوقع من قبل جماعة الإخوان في يوم الجمعة
  1. حدوث إنجفار بمحطة بلوف الموجودة في الإسماعيلية ووصول أعضاء النيابه للتحقيق في الأمر
  2. إعلان حزب النور أنه سوف يترشح للإنتخابات من دون وجود أي حليف له
  3. صاروخ يسقط على إسرائيل الآن من قبل غزة
  4. الحكومة تقوم الآن بعملية دراسه للرد المناسب على تطاولات الوزير الإسرائيلي وزير الدفاع
  5. إشتباكات حاليا بالإسكندرية نتج عنها وقوع حالة وفاة وعدد 3 إصابات
  6. زيادة حدة الإختناق بين عز وزينا ونتيجة التحليل الخاص بالدي إن إيه هي الحاسم في هذا الأمر
  7. أخبار عن وقوع إنفجار آخر بمدينة الإسماعيليه والسبب قد يكون تسرب الغاز
يتم تجديد الأخبار دائما على مدار الساعه فإبقو في هذه الصفحه

هناك 10 تعليقات:

  1. ادعى الكاتب الصحفى التركى والخبير فى الشئون الأمنية والقضايا الإرهابية "أمره أوسلو" أن هناك مخططاً لتنفيذ عملية اغتيال زائفة ضد رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان من أجل إظهاره أمام الرأى العام على أنه مظلوم وبطل، حتى يكسب تعاطف الشعب ويفوز بأكبر نسبة من الأصوات فى الانتخابات المحلية المقبلة.

    وأضاف أوسلو، فى مقال نشرته صحيفة "طرف" التركية أن رئيس الوزراء أردوغان كان يلجأ عادة إلى وسيلة الخطاب الاستقطابى للفوز بأصوات الناخبين، غير أن سياسة الاستقطاب هذه لم تعد مجدية بسبب الفضائح التى تلت قضية الفساد والرشوة التى بدأ التحقيق فيها فى الـ17 من شهر ديسمبر الماضى، مشيرًا إلى أن أردوغان الآن فى حالة يأس، ويحتاج إلى معجزة لتنقذه مما هو فيه، والتطلع للفوز بنسبة 40% بالانتخابات.

    ردحذف
  2. وصل، منذ قليل، فرق من خبراء الأدلة الجنائية وعلى رأسهم اللواء محمد جاد مدير إدارة البحث الجنائى، لرفع الآثار الموجودة على غرفة "بلوف القنطرة غرب" التابعة للشركة المصرية للغازات الطبيعية جاسكو.

    وكان مصدر مسئول بالشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو"، قد قال إن سبب دوى الانفجار الذى حدث منذ قليل يرجع إلى انفجار فى أحد المحابس الخاصة بمحطة بلوف القنطرة غرب بمنطقة الحرش التابعة لمركز القنطرة غرب.

    ردحذف
  3. فى أول تفجير إرهابى يستهدف محافظة الإسكندرية انفجرت قنبلة صوتية فى لوحة كهرباء خلف قسم الرمل أول شرق محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، ولم تسفر عن أى إصابات. وتحولت المنطقة المحيطة بقسم شرطة الرمل إلى تظاهرة قام بها الأهالى ضد جماعة الإخوان المسلمين فور وصول اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية واللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائى إلى موقع الانفجار.

    ردحذف
  4. نفى عماد حمدى، المتحدث الرسمى للتيار الشعبى، ما تردد حول تصريحات حمدين صباحى، مؤسس التيار حول مسألة ترشح المشير عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، لرئاسة الجمهورية.

    وأضاف المتحدث باسم التيار لشعبى فى مداخلةٍ هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر"، أن قرار ترشح السيسى للرئاسة يجب أن يكون بعد تقديم استقالته وبالتالى يصبح مواطنا عاديا.

    ردحذف
  5. صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأنه فى إطار قيام بعض أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية باستخدام صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى للتحريض ضد ضباط الشرطة ونشر بياناتهم الشخصية، فقد قامت الإجهزة المختصة بوزارة الداخلية باستخدام التقنيات الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية لتتبع تلك العناصر لضبطهم وتقديمهم للنيابة العامة.

    ردحذف
  6. انفجرت منذ دقائق قنبلة بدائية الصنع عند مطلع المحور بجوار معسكر قوات الأمن المركزى بأكتوبر، وأسفر الانفجار عن كسر فى سور مطلع طريق المحور فى حين تضاربت المعلومات عن مدى وجود إصابات بشرية من عدمه.

    وبمجرد سماع دوى الانفجار بجوار معسكر قوات الأمن المركزى بأكتوبر انتقلت عدد كبير من القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية لاستكشاف طبيعة العبوة الناسفة وتبين أنها عبوة بدائية الصنع كانت مخبأة بجوار السلك الحديدي الفاصل بين مطلع طريق المحور ومعسكر الأمن المركزى.

    ردحذف
  7. صرح أحمد حسين، رئيس مجلس الإدارة، أنه من المنتظر اعتبارا من يوم الأحد القادم وحتى يوم الاثنين، أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية، مما يؤدى إلى تدهور الرؤية على معظم الطرق خاصة الصحراوية.

    ردحذف
  8. كشف مصدر أمنى بوزارة الداخلية، عن رصد جهازى الأمن الوطنى والأمن العام، تجهيز تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، طائرات صغيرة مزودة بمتفجرات يتم التحكم بها عن بعد، من خلال الـ"الريموت كنترول"، لاستخدامها لتفجير الأماكن الحيوية التى يصعب اختراقها عن طريق السيارات المفخخة أو الحقائب الملغمة.

    وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أمس الخميس, أنه تم توزيع منشور تحذيرى من قبل الوزارة على كافة قطاعات الشرطة نصه كالآتى: "توافرت معلومات لدى الوزارة عن استخدام الإخوان طائرات صغيرة محملة بالمتفجرات يتم التحكم فيها عن بُعد لتفجير الأماكن الحيوية، برجاء العلم واتخاذ اللازم"، لافتا إلى أن هذا المنشور تم إرساله لكافة قطاعات وإدارات الشرطة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

    ردحذف
  9. يشار إلى أن المخرج السينمائى عز الدين دويدار، الموالى لجماعة الإخوان المسلمين، كان أول من استخدام الطائرات الصغيرة المثبت عليها كاميرات، لتصوير اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى وجماعة الإخوان الإرهابية، واستخدام "دويدار" طائرة ألمانية الصنع اشتراها، والكاميرا الخاصة بها من موقع للتسوق الإلكترونى، عبر الإنترنت بنحو ألفى دولار، وتعد هذه الطائرة وحدة تصوير جوى تستخدم فى الإنتاج السينمائى، ولا يزيد حجم الطائرة المصنوعة من البلاستيك المعالج ضد الصدمات على 40×40 سنتيمترا، ووزنها على 2 كجم، ويمكنها التحليق على ارتفاع يصل لـ300 متر أو التحليق على ارتفاع منخفض، لمسافة تبعد نحو كيلومتر واحد عن جهاز التحكم عن البعد الخاص بها.

    ردحذف
  10. انفجرت عبوة ناسفة بالقرب من معسكر قوات الأمن المركزى بالكيلو عشرة ونصف بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وانتقل خبراء المفرقعات الجنائية إلى محل الواقعة.

    ردحذف