الأحد، 13 يناير 2013

درجات الحرارة اليوم 14/1/2013

درجات الحرارة اليوم 14/1/2013 - معرفة درجات الحرارة اليوم 14/1/2013 - درجات الحرارة اليوم

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم ويكون الطقس أثناء النهار باردا في أغلب مناطق المملكة وبارداً نسبياً في الاغوار والعقبة. وتظهر بعد الظهر السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية، وفي ساعات الليل يتوقع تشكل الصقيع في معظم المناطق بما فيها الأغوار الشمالية وبالاخص وادي الريان وحدوث الانجماد في المناطق الجبلية. 
وبحسب دائرة الارصاد الجوية، توالي درجات الحرارة ارتفاعها غدا لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة لذا يكون الطقس باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة وفي ساعات الليل يتوقع تشكل الصقيع في أغلب المناطق خصوصا في مناطق البادية والسهول الشرقية. 
اما بعد غد، فيستمر الطقس باردا في المناطق الجبلية العالية وباردا نسبياً في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وفي ساعات الليل يتوقع تشكل الصقيع خصوصا في مناطق البادية والسهول الشرقية. 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى خلال تلك الايام، في عمان 9و3 درجات والمناطق الوسطى بين 12 و4 درجات مئوية، والجنوبية بين 11 و 3 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 12 و 4 درجات مئوية. – (بترا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق