السبت، 7 ديسمبر 2013

رسائل فراق الحبيب قصيرة لعام 2014

رسائل فراق الحبيب 2014
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخباركم زوارنا الكرام نعرض عليكم اليوم رسائل فراق الحبيب قصيرة ومرفق أيضا صور للفراق وغيره عشان البوستات عالفيس بوك , كمآن انت ممكن تبعت الرسائل للي انت كنت بتحبه ونفسك ترجعله , أو تبعته لحد أنت عاوز تعتب عليه
رسائل فراق الحبيب 2014 قصيرة

تفضلو الرسائل 

قائمة الرسائل المحدثة لفراق الحبيب
خل الرفيق اللي غدر بي يسليك واذكر ترى من خان لاجلك يخونك
مبغاك ويكفيني تعب مبغاك لو إنك ذهب يا خسارة وقتي معك
خذ الباب بطـريـقك حبك ما عاد ينفـعني ترى ما عاد لك قيمة ولا للحب أهميه
كلي أسف يامن أخطيت فيه باختياري كنت لي عزوتي وناسي مدري أنك أول أعدائي
ما أبيك لكن في هذا الوقت محتاجك في موت حبك أبى تحضر تعزيني
أعاتبك لأنك قسيت على قلب بعمره يفداك وان مره وفيت بيحطك فعيونه ويغلاك
يا زارع الوردة على الصخر غلطان مثل الذي ينقش على الماء قصيدة
شيلي من راسك حكايه ترجعي مابقالك في فؤادي متسع انت جرح كان في طرف اصبعي وابصراحه ماأذكر في اي صبع
ابعد وانا ابعد عشرتك عذبتني ما اريدك ابعد خاطري منك مكسور وليه يوم ان الظروف أجبرتني تركتني وأنا احتري منكم الشور
برحــل وابترك لك بقايا أمانيك غدرك عذاب حـال دوني ودونك وخل الرفيق اللي غـدربي يسليك وأذكر ترى من خان لأجلك يخونك
تعبت والله وانا انتظرك تعبت وانا ابي شوفتك متى تنضر لي وانضر لك واعيش بحبك وعطفك
ايام عمرى اربعه: يوم لقياك ويوم رؤيتك ويوم هواك ويوم العيد معاك نفسى اعيشه معاك
من العذاب:ان تكتب لمن لا يقرأ لك. وأن تنتظر من لا يأتي لك. وأن تحب من لايشعر بك.وأن تحتاج من لا يحتاج لك.
فاقد حبيبي وانتظر من يرجعه لقيت الايد عاجزة والقب ماينبض
كان الخطا في عالمك شي عادي ****!! ماني من لو لاجرحته ضحك لك ..**!
يقول : انت مثل الدمعه بعيني أخاف تنزل أفقدها واذا نزلت غصب عني أحط ايدي واحضنها
هزني الشوق وقلت ارسل له رساله عسى قلبه يحن واجي شوي على باله
وين الوعد ياعني تراني غطني النور واليوم ما نام من عيني بسبك يابعد عيني..
مالي مزاج .. ارجع اقلب دفاتر .. اوراقها تجريح .. وسطورها عتاب .. مالي مزاج .. انظر لصوره قديمه فيها الملامح تضحك .. بوجه كذاب ..
لو تباعدنا غدا الكون الكبير شارع مظلم وتبكيه البيوت جائز الوضع من بعدك خطير وجائز إن الهم في صدري يفوت بس شي واحد محال إنه يصير ما أذل النفس لجلك لو تموت
طالت الغيبات يالغالي علينا وإن سألنا عنك هذا من غلاك لو يطول البعد ما والله نسينا المشاعر همها لحظة لقاك يا كريم النفس مثلك ما لقينا لك معزه زادها عندي وفاك
❤ للأسف حبك اللي تدعي هو حب ذاتك ومن يحب الذات ما يخلص لغيـره
❤ روح بطريق وأنا بطريق خليني على جرحي العتيق للصبر أخر خلاص عافك الخاطر
❤ شيل من راسك أجيك وأعتذرلك و أرتجيك أنا ماأصدق أبتعد كيف تـبغـاني أجيك
❤ لا نفترق وتقول ويني ووينك قول ألف لا للي يقولون: تنساه ؟
❤ حلو الأمل تطويه بعد المسافات واليأس يومياً يقرب لي شوي
❤ الله كتب نفترق عقب ذا الجمعه وأنا لحكم الولي راضي وراضي
❤ عشت الأمل مثل القمر ليلة خسوف بدر تلاشى عقب ما هو تمامي
❤ كان العذاب إنسان يولد مع إنسان أنشهد انك عذابي اللي معي مولود
❤ تنداس دنيا الحب بتراب تنداس وينداس قلب ما وفاء مع خويه
❤ انتهت قصة هوانا لا سوالف ولا كلام حتى في يوم الوداع اكتفينا بالسلام
❤ مابيك لكن في الوقت هذا محتاجك في موت حبك أبى تحضر وتعزيني
❤ خلاص بارحل عن حبك كفايه ما تعلمته كفايه تسرق البسمة من عيوني وشفاتى
❤ دفنت الحب في قلبى فيه كفتنه ابنسى ماضى الذكرى وبحرق كل ملفاتى
❤ ابنسى لحظة فيها كلام منك صدقته احس انك هناء عمري ولكن كنت ماساتي
❤ محيت من بالى بقايا طيوفك واليوم حبك بحرقه حرقت النار
❤ غدار ماريدك ولا أريد شوفتك خلاص قلبي تاب عن حب غدار
❤ علموك القساوة و أنت طبعك حنون كيف تجرح دموعي و أنت
❤ سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت لحالتي قبل ترميه
❤ طـاح الـقنـاع ؟ وطحت من عين خلك ما يـنفعـك ليت وتحاسيف و أعذار
❤ أخطيت وأخطيت وأخطيت وأخطيت يوم أنخدعت بطيبتك والدلالي
❤ ما عاد حبك ولاشوفك يعنيني أنا نسيتك واطلب منك تنساني
❤ اليوم قدرك ما يسوى ماطا الأقدام حبك بقلبي مات و أعلن رحيله
❤ ضيعتني من يديك و أنا اللي مجنون فيك ياخسارة حبي فيك ضيعت أحلامي بيديك

تحميل الرسائل أيضا في ملف تكست 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق