الخميس، 2 مايو 2013

رسائل كبرياء

رسائل كبرياء 2013

نستعرض لكم رسائل الكبرياء الجديدة , فعلا رسائل كبرياء حزينه جدااا

خلقت لي شموخ وهامه
ماطالها طويلين الانفاس 
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامه
اشوف زلات البشر وارفع الراس
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالاقدام ينداس...

ماني من اللي يرخص النفس لا ضاق
ولاني من اللي يرخص اليوم غالي
سبحان ربي كرم النفس بأخلاق
الطيب عمي ومصدر الجود خالي
واللي يبيني يمه الروح تنساق
واللي سلاني عنه القلب سالي

برقٍ مصدٍ عنك لو كان به 
نوربالك تخيله لو ربيعك شفاقه 
ومن لا إستشارك لا تودي له 
الشورومن لا يودك نور عينك فراقه 






ما أغفر الزلة ,, أنا مثلك إنسان .. 

لو مت ,, ما حّرك فراقك عنادي

ماني من الي ينحني بالسهوله ..
لي هامة يخضع لها العز ويلين

ينجرح قلب ولكن ترتفع هامة .. 
والله إني أموت ولا انحنى راسي


ابشرك جرحك ثمن غلطتي فيك
ولا انت ما تجبر على حبك انسان
اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك
فعلك مضارع بس حبك خبر كان
على نجاح الدور والفلم اهنيك
انا اشهد انك كنت بارع وفنان
حطمت من يهواك دايم ويغليك

أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم
حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره

أحدث رسائل كبرياء 2013


خلقت لي شموخ وهامه
ماطالها طويلين الانفاس 
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامه
اشوف زلات البشر وارفع الراس
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالاقدام ينداس...

ماني من اللي يرخص النفس لا ضاق
ولاني من اللي يرخص اليوم غالي
سبحان ربي كرم النفس بأخلاق
الطيب عمي ومصدر الجود خالي
واللي يبيني يمه الروح تنساق
واللي سلاني عنه القلب سالي

برقٍ مصدٍ عنك لو كان به 
نوربالك تخيله لو ربيعك شفاقه 
ومن لا إستشارك لا تودي له 
الشورومن لا يودك نور عينك فراقه 






ما أغفر الزلة ,, أنا مثلك إنسان .. 

لو مت ,, ما حّرك فراقك عنادي

ماني من الي ينحني بالسهوله ..
لي هامة يخضع لها العز ويلين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق