الخميس، 30 مايو 2013

أحدث رسائل حزينة 2013 للموبايل جديدة جدا وغير موجوده من قبل

أحدث رسائل حزينة 2013 للموبايل تحميل ومشاهدة بشكل مجاني على موقعنا هنا يمكنكم مشاهدة الرسائل الحزينة جدا , رسائل مميزة وحزينة
مـسـجـات : غـدر + خـيانـه + عـتب = عــوار قـلب !!

اتمنى من كل عضو يدخل يرشحلي اجمل مسج عجبه ,,,,




استهنتي فيني وبغلاي

انتهزتي فرصتك وطعنتيني

اليوم ما عاد ينفعك عذرك خلاص

انتهي وياك الم ماضي سنيني

هي تراها كلمتين

انتهيتي ياحقيره من حياتي

ولا عاد اشوفك على دربي تمرين

انتي ماضي وانتهى من حياتي




((يابنت...ياللي كل همك غرامي

الظاهر انك ..جاهله بالعناوين


كم قلت لك هالحب ماهو مرامي

روحي اكيد انك بدالي تلاقين ..!!))




عادي وجودك كان وان رحت عادي

جايز اكون اول تعاطفت وياك

لكن فبالي كان تركك وكادي

لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك

ماينفع الغرقان مد الايااادي'




طال البعاد ولع القلب فرقاك

ومن غيبتك صاب المولع مضره
ريحني حبيبي تر جفاني النوم
أنت ياعمري ناسيني ويلا أنا
على بالك دوم ؟
-----------
ما أظن إنك بتحبني طول
العمر.
لكن تأكد إني بكون لك شمس
وقمر.

----------------
أحكم يا قاضي وعدل الميزان
شوف كفت هجره فوق
وكفت حبي بأسفل الميزان

--------------------

أشكيك للزمن؟
ماتهون
تركتني ورحت؟
والله تمون
ماينصفني منك غير
رب الكون

----------------------

واجهني وقول الحقيقه
قول أنك بتتركني وأنك
بتنسى مشاعري الرقيقه

---------------------
حبك سرى بدمي وصدقني
ماهقيته.
تمنيت تبقى لي وهجرك
والله ماتمنيته
---------------------------------
انجرح صوتي وانا انادي عليك
يعني ماهمك عذابي؟
وإلا مرتاح بغيابي؟
*
اهديك قلب جريح
افعل به ما يبيح
وان ما بغيته لا ترده
ادفنه خله يستريح...
*
لو قسى كل هالعالم
ادري بقلبك حنون


مدري ادين الوقت والا ادينك
ودي اشتكي له مدري اشكيه بعتاب
ودي اطيح من التعب في يدينك
اصبحت اشوف الناس من حولي اغراب
———————————–
 
في عز ماكنت محتاجك تخليني
هذا جزاء الطيب والمعروف يالغالي
تدري في قربك تموتني وتحييني
اليوم بالذات تكفى لا تجافيني
محتاجك اكثر واكثر من نظر عيني
الله يعلم وش اللي صاير فيني
ابيك تجمع حطام اللي انهدم فيني
انا دخيلك علي ضاقت احوالي
———————————–
 
وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسي
حسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحان
تحابينا مثل الاخوان
تسامرنا مثل خلان
تزاعلنا وتراضينا
الا هالمره ترى غلطان
طعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمان
وذوقته العذاب الوان
حسافة فوق كل هذا تجيني
بصورة الولــهان
وبكل بساطة تقول اعذرني ترى
“ندمــــــــان”
———————————–
 
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر مااعشقك تمثال
اناجيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك
انا ماهمت بك عاقل انا كنت اعشقك بخبال
انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
ابي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان
ملكته من هدب عينه وخسرت رضاه بهمالك
صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
وانا صعب علي ارضي غرورك واضعف قبالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق