السبت، 20 أبريل 2013

قائمه بأجمل وأحلى رسائل فراق الاصدقاء مميزة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تحيه طيبه لكم زواري الكرام وبعد
أعرض عليكم قائمه متجدده برسائل فراق الاصدقاء مجمعه

لن تجدوها بمكان آخر
كما يمكنكم المشاركه برسائلكم ايضا من خلال تعليق وسوف يتم تجديد الموضوع بها وإضافة اسم الراسل لها

عد مارفت العين..
وأعداد ماخط القلم بيد كتاب..
وأعداد مازارو حجيجن ملبين..

وأعداد رملن بالفلا ماله إحساب..

[مرحبابـــك ولــك
بالملايين ترحيبتن
منــي]

@@@@@@@@@@@@
@~@@~@@~@@~@@~@@~@@~@


تدري خطانا بالحياة ...!
أنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب
وقلنا متى نصبح شباب
ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات
ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا
تدري وش لقينا ......؟
لقينا أجمل حلم مات..
وبعده درينا
إن أجمل شي فينا.. "الذكريات"

@~@@~@@~@@~@@~@@~@@~@

أنا والله تكفيني عباراتك
ذخر وأنت السند والعون أدريبك
تراه الجرح يبرى من رسالاتك
ويحيي قلبي المجروح ترتيبك
تراه العيد عندي في ملاقتك
وأشوف الابتسامه دوم تزهيبك



@~@@~@@~@@~@@~@@~@@~@


الكون في غيبتك فاقد له .. إنسان
وأنا في غيابك فاقد الكون ..كله


@~@@~@@~@@~@@~@@~@@~@


أحتميت بظل قلبك عن متاهات الليالي
وقت فرحي .. وقت همي
صرت لي ظهري وعوني
من يعوضني غيابك
لو خذاك البعد عني
أمة آدم في غيابك
كلهم ما يعوضوووون


@~@@~@@~@@~@@~@@~@@~@

تخف الثقال إليا ارتكا للثقال إثقال
ولاثقلت خفاف :وخفيف الوزن من خفه
رجال على الشدات تضرب بهاالأمثال
تعز الرفيق وتنطح الشر وتكفه(مثلك)
وحمول المراجل كايده والدروب اطوال
يقدرها من ادرك شف غيره من قبل شفه


ياليت ربي ماخلق حب وفراق 
والأ خلق حب على غير فرقى
يامعذب القلب حول خله لمشتاق 
حول وخل معذب الفقلب يرقى



بالدنيا غيرك مااريد وحبك ذايب بالوريد وعمري بدونك شيفيد



أنا البحر كله

وأنت الموج بوسطه

ومهما عليّ موجك 

مصيرك

للبحر ترجع....



اوعدك ماأتخلى عنك يوم..ان غبت عنك لاتقول نساني..قول مااااات وخلاني...




يوم ماشفتك من اربع سنين اصبحت وحيد ابحث عن صديق بس مافي مثلك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق