الجمعة، 19 أبريل 2013

رسائل فراق 2013 حديثة وجديدة


تحديث الرسائل مجموعة جديد أسفل الصورة

رسائل فراق


المجموعه المحدثة

اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حييييييل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة

غريبة ماسألتي عن غيابي ولا همك بهالدنيا عذابي
كاني في سما دنياك غيمة سحايه صيف من ضمن السحابي
تناسيتي الغلا واشواق قلبي ودفنتي الحب في جوف الترابي
وبعد مامات اضويتي شموعك
شموع افراح نصرك في غيابي
سالتك ايش ذنب الحب يقتل!!!
لزمتي الصمت وماقلتي الجوابي!!

تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه
ماهو بعيده يتجاهلني اذا يقدر وينساني
يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه
يكون البعد اشرف لي ولا ذلي ونكراني
وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه
ولا اذرف دمعه عطشى على مر الهوى الفاني
ابستحمل واستحمل واوريه اني انسانه
قدرت أخلق من الأشي حنان يروي بستاني

امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي
عشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـه
أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـي
يبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـه
خـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـي
ترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه

فرصة سعيده وافترقنا على خير
كنت اتمنى تكون قسمة حياتي
هذا نصيبي واللي جنته المقادير
تبعد وأنا أبعد في سكون وسكاتي
ذكراك هذي وانتهت دون تفسير
صارت تسمى ماضي ذكرياتي
فرصة سعيده جمعتنا على خير
خلك



ألتقينا مره أخرى في سلسله الرسائل التي نقوم بعرضها وسنقوم بعرض اليوم سلسله رسائل فراق جديدة
وهي رسائل فراق 2013 
سلسله متنوعه وتشكيله حلوه من رسائل فراق جديده وحديثه 

شوفو رسائل الفراق وقوللنا رايكم فيها

بكت ورقة الشجر الندى 00 
وبكى الغيم المطر 00 
بكى الزهر الشهد 00 
في لحظة صمت فيها كل شيء سوى نبض صدق 00خنق أنفاسي 00 وأدمى فؤادي 00 
سوى أشجان حب أحرق آمالي 00 
رغم أنني من رسم خريطة الوداع 00 
إلا أنه لابد من حزن الفراق 00 
نعم كنت أنا من ودعت وقررت ولكن 00 
كان لابد من ألم الفراق 00 
لا لشيء ولكن لإعيش حقيقة لاوهم تماماً كبيوت العنكبوت التي تحطمها لمسة السبابة 00 
الوهم بالقرب المستحيل 00 
نعم 00 
رغم صدقك الذي يطير بي دوماً إلى آفاق عالية بعيدة كل البعد عن أكاذيب البشر وخداعهم 00 
رغم آمالك العظيمة وأمنياتك الخلاقة كانت تعانق روحي في كل توافق جمع بين أمنياتنا ولم نعلم 00 
لست قاسية أولا مباليه 00لا 
بل إن مشاعري ممتدة لكل ما حولي حتى للشمس وللقمر لزهر وللبحر 00 
هنا كان لي مع النسيم حديث 00 
هنا كان لي مع القمر بوح ومع الشمس شجون 00 
هنا داعبت النجم وراقصت الفراش 00 
كل ما حولي لي معه حكاية تأمل 00 ولحظة صمت 00وقصة حب 00 
فأنا من عشاق التأمل الذي يحي زهور قلبي كلما ذبلت 00 
رغم ما يبدو من عدم مبالاتي إلا في قلبي تقبع الأحاسيس وأن كنت فاشلة في إظهارها أو ممتنعها لإسباب أخرى 00 
لسان حالي يردد 00 مالي في هذه الدنيا من حب ينقطع 00 

------------


توقعت ان بفراقك تقوم الدنيا وتقعد 
واثاري الفرقى عاديه ولا حسيت بفراقك!!


(2)
ابي اشوف بفراقي شلون حالك؟
وش صارلك ووش جاك؟
احلى لحظه عندي لحظة غيابك..
ولو تظن اني برجعلك ظن بس بخيالك!!

(3)
إذا في يـوم نبهـك الضميـر وهاجسـك صحـاك
وحسيـت بألـم فرقـى ولاتقوى طـواريها
إذا في يوم حنيـت لهوى الماضي
ولاخلاك زمان تطوي أيامه
ولاتدري بتاليها تذكر واحد مهموم 
من يأسه ومن رجواك
فلا هو يائس ينسـى ولا الرجوى يخليها

(4)
فرصة سعيده وافترقنا على خير
كنت اتمنى تكون قسمة حياتي
هذا نصيبي واللي جنته المقادير
تبعد وأنا أبعد في سكون وسكاتي
ذكراك هذي وانتهت دون تفسير
صارت تسمى ماضي ذكرياتي
فرصة سعيده جمعتنا على خير

(5)
والله ماكان الفــــــراق اختياري 
ولا عمري اخترت الوصال ولقيته 
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري 
ويبري لهايب قلبي اللي كويته




======================

دام ان حبي

على قولك يوطي الراس

مع السلامه حبيبي وارفعه راسك

======================

لا تظن القلب بعد المذله لك يميل

اعتبرني يا سيدي في حياتك عابر سبيل

======================

اعلن رحيلك قدر الامكان

بس بفراق يكون باسلوب هادي

ما ودي بفرقى الم ودمع واحزان

ودي يكون فراقنا بشكل عادي

======================

اذا طلع لك قلب وعرف تشتاق

تعال دورني تلقاني مكاني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق