الخميس، 25 أبريل 2013

برودكاست شوق 2013 جديدة


تحديث البرودكاستات بأسفل الصورة المجموعة المحدثة

برودكاست شوق

-->

ليه أجوعك وانتظـر منّـك زهـاب . .؟

ليه انا اضمى وانتظر ( مزن الحبر ) . .؟

~

الصَمْتْ يتنهّـد ويَنْزفـه التَعَـبْ ب اوراقْ

.......تشكّل بَعْضه و بَعْضه على بَعْضه يصير أقْسى

يحاول يَزْفر الآه المُقيمة في لَظـى الأعمـاقْ

.......ويتعايش مع أحزانً هيَ المَهْرَبْ هيَ المَرْسى .!

على كثر الوجيه اللي تمرّه ماعَرَفْ يشتـاقْ

.........على كثر الطُعُون اللي تهدّه ما عَرَف يَقْسـى

~


هذا " قلبي " وش اسوي , لا تعلق فيك

وروحي على فرقاك و الهجران ما تقدر

ولاصرت هايم في غلاك ولاقدرت أجيك

احاول في غلاك أنقصه بس الغلا يكثر


والله اني من فرقاك
ما بكيت
من زينها دنياك
عشان ابكي عليها

~

" لحظة المغرب "

تموت الشمس مجبورة
!..... تكابر .....!
ودها ترجع

وتعطي الناس من نوره.
ترى هذا " أنا " بدونك
بنفس الشكل
" والصورة "

*************

يا ناس وين اللي يفيد
المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر
بدنياه ..
قلبي عشق بالحب ناس
مقفين ..
ولا له حياتن عقبهم كيف
نقواه ..
ابغى الحبايب..والحبايب
بعيدين ..
اللي عليهم يصرخ القلب
ويلاه .

*************

اخطيت في البعد
كيف اخطيت
اخطيت يا قرة اعياني
افرض ولو كنت انا زليت
تبعد وتصبح علي جاني
يا غاية القلب ما حسيت
ما شفت همي واحزاني
ما شفت حالي كيف امسيت
ما شفت دمعي على اوجاني


وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!! 
الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
اخر قصيدة حب موضوعها فيك
مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب
يوم غبت عني كل يوم احاتيك
انت الوحيد اللي عن البال ماغاب







وش يقول اللي تعود يلتقيك

يوم عمره مالقى عقبك غلا

ماقدر في بعدك إلا يحتريك

وماعرف في غبيتك غير الوله

كم تمنى بالوفا لو يحتويك

في خفوق باصدق الود امتلا

لوبيدينه بس يقدريجيك

مايحول الوقت والملا







ذكرتك والدروب اللي تعانق خطوتك بسكات


انا مازلت اسافربين نظراتك وكلماتك

وانطفا جمر السلام وذابت الشمعات

ذكرتك واستفزيت من شوق بسماتك

انت في راحة وانا اقولك هيهات

انا لاجيت ابرتاح تطاردني بنظراتك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق