الأحد، 28 أبريل 2013

رسائل حزينة 2013 جديدة للموبايل والواتس آب


الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,  زواري الكرام سأعرض عليكم رسائل حزينة جميلة

إن شاء الله تعبجكم الرسائل لو أي شخص عنده رسائل بإمكانه وضع تعليق بالرسائل وسيتم التجديد بها

يوم العذارى في دخولك يغنون
وعروستك بأحلى ثواني السعادة
كنت اتمنى بدالها والله اكون
واحط انا كفي تحت راسك وسادة
وشلون ابكتم صرختي يوم تمشون
تكفى خذني للعروسة قلادة



\
/
اذكر مرة في حديقة رحت للورد أبشمه
كنت بتنفس عبير الورد واخذ من شذاه
من رداة الحظ ساعة جيت للورد ابضمه
ذبلت كل الورود وفارقت طعم الحياة
ولا ابتسمت ، الناس قالوا : مالها داعي بفمه
يعرفون اللي معذب لو تبسم في شفاه


\
/



افترقنا وانكسر خاطر وخاطر 
وانتي قلبك ما رحم قلب عليل
في عيوني كم ألم خافي وظاهر 
والرضا في بسمة شفاتك دليل
بالسلامة روحي يا خاينه وغادره
وين ما حبيتي وانويتي الرحيل
دام قلبك صار عالنسيان قادر 
القدر محد يرده مستحيل
كني إللي يزرع إسهاده ، وبيده يقطفه !










مو حرام إنك تخلي حسرتي بأول سطر


إنقضى عمري وانا أدور لوجهي أغلفه










قلت أصب النوم في عيني تغافلني سهر

((يابنت...ياللي كل همك غرامي 
الظاهر انك ..جاهله بالعناوين

كم قلت لك هالحب ماهو مرامي 
روحي اكيد انك بدالي تلاقين ..!!))



عادي وجودك كان وان رحت عادي 
جايز اكون اول تعاطفت وياك 
لكن فبالي كان تركك وكادي 
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك 
ماينفع الغرقان مد الايااادي'



طال البعاد ولع القلب فرقاك 
ومن غيبتك صاب المولع مضره 
اسهر طوال الليل واعيد ذكراك
واراجع الماضي وبالقلب حره 
يذكر زمان فات بالخير وياك 
الله يعيده لو بالايام مرره



الالم والهم والخوف الدفين 
والشقى والضيم واهات العنا 
والاسى والظلم والدمع الحزين 
كلها اسماء والمعنا (انا )...وافي الجروح



لو الزمن مره يجينى على الكيف
مقدار ما يفهم لبيب الا شاره 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق