السبت، 25 يناير 2014

احداث اليوم 25/1/2014 تعرف على ما يجري حولك

احداث اليوم 25/1/2014

Today-Event

أهلا بك زائري الكرام تعرف معنا في موقعنا على ما يحدث حولك من احداث تظاهرات الإخوان المسلمين والإحتفال بثورة الخامس والعشرين من يناير , نقدم لكم متابعه مستمره حول الأحداث في البلاد مع موضوع متجدد ليشمل كل الأحداث .

نتابع أولا ميدان الألف مسكن حيث يشهد الميدان الآن العديد من التظاهرات التي يقوم بها أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وسكان المنطقه يحاولون التصدي لتلك التظاهرات , كذك الشرطة المصرية قابلت تلك التظاهرات بالقنابل المسيلة للدموع لتفريقها حيث أن القوات متواجدة الآن على شارع جسر السويس من ناحية أحمد عصمت

نأتي لناحية الشارع البطل أحمد عبد العزيز حيث إندلعت هناك شرارة الغضب من الإخوان المسلمين فقامو بتنظيم مظاهرة لتزداد إشتعال الشرارة وتصبح نارا ولكن قابلت قوات الشرطة المصرية تلك التظاهرات بقنابل الغاظ المسيل للدموع فيما يقوم المتظاهون بعملية إطلاق للحجارة فقط .

ومن الجهة الأخرى نأتي لمحيط وزارة الدفاع حيث أنه الآن قامت القوات المكلفة بالحمايه بإغلاق الشوارع المؤديه لوزارة الدفاع والقيام بعمليات التمشيط اللازمه تحسبا لأي متفجرات قد توجد .

ويزداد لهيب الإخوان وتزداد المظاهرات في نيرانها لتقوم هذه النيران بحرق البلاد في يوم الخامس والعشرين من يناير فهل تستقر احداث اليوم في تاريخ 25/1/2014

هناك تعليق واحد: