السبت، 1 مارس 2014

لاتأجيل للدراسة هذا ما قالته وزارة التربية والتعليم اليوم

على لسان وزارة التربية والتعليم حيث قالت أن لا نية لتأجيل الدراسة وأن الدراسة في موعدها وهذا ما اغضب الكثيرون , خصوصا بعد صغر الأجزاء التي تم حذفها من المناهج كما قالوا على حد رأيهم ورأي الكثيرون في أنه يجب الحذف من المزيد وذلك لمراعاة الطالب المصري .

هذا الطالب المصري الذي عانى من التأجيل عدة مرات للدراسة وتأتي الوزارة بعد ذلك لتحذف له البسيط جدا من الاشياء حيث قال أحد اولياء الأمور ان المحذوف من تلك المواد لن يكفي مع الفتره الدراسيه التي اصبحت الآن تقترب من الشهر فقط .

من ناحية أخرى كان اقد المسؤولون في الوزارة أن الوزارة قد قررت الموعد ولا نية أخرى في التاجيل فيه كذلك قررت انه لن يتم حذف اي شئ بعد الذي تم نشره سابقا على موقع الوزارة بالنسبه للمحذوفات الدراسية .

وزارة التربية والتعليم قد أكدت انه قد تم التنسيق التام مع وزارة الداخلية لتأمين العملية الدراسية التي سوف تكون في يوم 8 مارس وقد نبهت على كل المسؤولين التواجد في اول يوم في الدراسه من مسؤولين التربية والتعليم لاحساس الطالب المصري بالطمأنية وعدم القلق .
ونحن في مدونة كل شئ ندعوك عزيزي الطالب إلى اخذ الحرص والحيطه عند الذهاب الى المدرسة في بداية الأمر , وكذلك أولياء الأمور في ان يمطأنو على أبنائهم جيدا قبل بداية العام الدراسي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق