السبت، 15 مارس 2014

معرفة الوقت لتقديم السيسي استقالته في الوقت الراهن

السؤال المطروح للإجابة عليه متى سوف تكون استقالة السيسي في الوقت الذي يطالبه فيه الجماهير بأن يترشح لرئاسة الجمهورية ويكون في منافسة المرشح الحالي حمدين صباحي مرشح التيار الشعبي والذي يعتبر هو المنافس الوحيد للفريق السيسي وذلك بعد إنسحاب عنان من سباق الرئاسة .

والإجتماع المنعقد الآن في مقر مجلس الوزراء لمناقشة تلك الأمور ولكن ما نشر على المواقع الأخباريه لا يأتي بشئ مفيد حول الموعد الصحيح للترشح هلا فعلا سيدير السيسي ظهره للشعب ولكن لا  , المشير السيسي لن يتخلى عن الشعب الذي سانده في يوم 30 يونيو للتخلص من حكم الإخوان .
ولكن كان ضرورة الإجتماع مع مجلس الوزراء لمناقشة الأوضاع الحاليه خصوصا بعد تلك الأعمال الإرهابية التي تكون بشكل متكرر يوميا نشهدها ونتابعها على التليفزيون المصري وغيرها من القنوات التي تعرض مثلا عن تفجير كذا أو إغتيال مثلا شخص معين.
إلى متى ستظل مصر تشهد هذا الإرهاب المستمر من قبل جماعه بعينها لا تريد أن تكف عن فعل ذلك بل هي تجد متعه في ذلك , خصوصا بعد وقوف جماعة أنصار بيت المقدس إلى جانبها وإتحادهم لعمل مخطط يستهدف مصر ولكن ستظل مصر قوية رغم كل هذا .
قالت الأنباء اليوم حول حادث مسطر أن العمل الإرهابي كان من قبل عدد أربعة ملثمين كانوا هؤلاء بصحبتهم سيارة من نوع لانسر وهي سوداء اللون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق